احلى بنوتة عربية

احلى بنوتة عربية


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

شاطر | 
 

 فيس بوك تطلق مركزها الخاص للتطبيقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: فيس بوك تطلق مركزها الخاص للتطبيقات   السبت يونيو 09, 2012 9:53 pm


فيس بوك تطلق مركزها الخاص للتطبيقات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أعلنت شبكة فيس بوك الاجتماعية فى وقت متأخر من ليلة أول أمس الخميس، عن إطلاقها مركز التطبيقات الخاص بها لأجهزة المحمول التى تعمل بنظامى الأندوريد من جوجل و iOS من أبل.

فيس بوك كانت أكدت منذ شهر مايو عن عملها لإطلاق مركز التطبيقات الخاص بها والذى لم يحمل اسم متجر مثل أمثاله السابقين من جوجل وأبل، فيما من المقرر أن يتخصص المتجر للتطبيقات الاجتماعية المرتبطة بالفيس بوك.

"لقد احتجنا مكان لوضع لجمع تطبيقاتنا" هذا ما قاله Malorie Lucich مدير الاتصالات فى فيس بوك لموقع ABC الإخبارى وأضاف "مركز التطبيقات الآن ملىء بالتطبيقات عالية الجودة ويسهل على مستخدمى الفيس بوك الوصول لها".

ونوه مدير الاتصالات للشبكة الاجتماعية الأكبر عالميا "الفيس بوك كان انتقائيا حول التطبيقات الموجودة فى المركز وسيستمر فى ذلك، ولكن المطورين يمكنهم الاستمرار فى صنع تطبيقاتهم حتى لو لم يتم اختياراها لتوضع فى المركز".

وحينما يمتلك الفيس بوك حوالى 4,500 تطبيق من التطبيقات الخاصة به والمعروفة باسم تطبيقات التايم لاين فالمركز الجديد لتطبيقاته لم يشمل سوى 500 تطبيق فقط من التطبيقات الشهيرة مثل تطبيقاتDraw Something, Spotify, Nike GPS+ Mobile, Foodspotting, Pinterest، وغرها من التطبيقات المجانية التى حصلت على أعلى الترتيبات فى الفترة الأخيرة ولكن الشركة أعلنت أيضا أنه سيتم إضافة تطبيقات للشراء فى الفترة القادمة.

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banota.a7larab.net
 
فيس بوك تطلق مركزها الخاص للتطبيقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنوتة عربية :: عالم التقنية :: برامج والعاب الكمبيوتر-
انتقل الى: