احلى بنوتة عربية

احلى بنوتة عربية


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

شاطر | 
 

 خلطات لتطويل الرموش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدانة



عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: خلطات لتطويل الرموش   الثلاثاء مارس 13, 2012 5:13 pm


خلطات لتطويل الرموش

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رغبة فى رموش طويلة هدف جدير بالمحاولة و الاهتمام لان تطويل الرموش يضيف للعين روعة و جمال و جاذبية شديدة لا تخطئها العين تطويل الرموش كان له اهتمام كبير منذ القدم حيث كانت ملكات قدماء المصريين تهتم بـ تطويل الرموش \ تكثيف الرموش جدا لانه كان عنوانا للجمال و الجاذبية فى ذلك الوقت و ممازال كذلك حتى وقتنا هذا لا يمكن ان نغفل الدور الطبيعى للرموش فى حماية العين من الاتربة و الغبار و اقتراب اى جسم غريب من العين ليؤذيها . تطويل الرموش يتم بعدة طرق منها طرق تطويل الرموش باستخدام خلطات تطويل الرموش الطبيعية او الماسكارا التى تساعد على تطويل الرموش و اضافة مظهر خلاب الى الرموش او طريقة تطويل الرموش باستخدام الرموش الصناعية . ان كنتى تبحثى عن تطويل الرموش بسرعة يجب عليكى الاستعانة بـــ خلطات تطويل الرموش التالية و استخدامها بدقة و عناية و استمرارية و حرص حتى لا تؤذى العينين.
تطويل الرموش و تكثيفها طبيعيا




خلطة تطويل الرموش 1
تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول السحر فى تطويل الرموش بسرعة ضعى القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يوميا مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش و الحصول على نتائج رائعة .


خلطة تطويل الرموش 2
تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعان و بريق و يعمل على تطويل الرموش و تكثيفها.




خلطة تطويل الرموش 3
خدى قطنة بقليل من اللبن و مرريها على رموشك لان اللبن يعمل على تطويل الرموش و كذلك ترطيب و تكثيف الرموش من الجذور.



خلطة تطويل الرموش 4
تطويل الرموش و تكثيفها يمكن بغلى بصلة فى مقدار فنجان من زيت الزيتون و استخدام الخليط مرتين او ثلاثة يوميا و لكن بحرص بعيدان عن العينين.




خلطة تطويل الرموش 5
تطويل الرموش يمكن باستخدام الفازلين او زيت فيتامينE
ما سبق كان طريقة تطويل الرموش طبيعيا بالاعتماد على خلطات تطويل الرموش بالزيوت الطبيعية سنتناول فيما يلى تطويل الرموش بسرعة باستخدام الماسكرا.
طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا
طريقة و ضع الماسكرا على الرموش
ان اتقنتى طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا سيكون لها تأثير رائع جدا على



جمال عينيكى و تطويل الرموش.
1

- مشطى رموشك بالفرشة المخصصة لذلك جيدا من البداية للنهاية قبل و ضع الماسكرا.
2- ضعى اول طبقة من الماسكرا على الرموش العلوية بالفرشاه من البداية اول العين الى الخارج مع رفع الرمش لاعلى قبل الاطراف كما تفعلين مع الشعر عند استخدام السيشوار .
3- انتظرى حتى تجف الطبقة الاولى ثم ضعى الطبقة الثانية مع تحريك الفرشاه يمينا و يسارا حتى تتخلل الماسكرا الرموش و تعطى نتيجة جيدة.
4 - يجب ان يكون وضع الفرشاه راسى على الرموش السفلية.
يجب ان تستخدمى ماسكار من نوعية جيدة و ماركة معروفة فى تطويل الرموش حتى تتجنبى مشاكل الماسكرا رخيصة الثمن مع الاخذ فى الاعتبار ان الماسكرا لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة شهرين او ثلاثة كحد اقصى.
تطويل الرموش يمكن استخدام الرموش الصناعية مع الحرص الشديد فى تركيبها و خلعها حتى لا تؤذى الرموش الطبيعية و تؤدى الى نزعها او تساقطها لان الرموش حساسة للغاية .
سوف تحصلى على تطويل الرموش بسرعة باستخدام خلطات تطويل الرموش السابقة التى لو لحظتى انها يمكن استخدامها عند العناية بشعرك بمعنى انه يمكن تطويل الرموش و العناية بالشعر فى نفس الوقت باستخدام نفس الخلطات فى هذا الكثير من توفير الوقت والجهد و فاعلية كبيرة ونتيجة رائعة.
بواسطة: ماسكات مفيده سهله وبسيطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلطات لتطويل الرموش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنوتة عربية :: العالم الانثوي :: اناقة حواء-
انتقل الى: